الثلاثاء، 5 يونيو 2012
الاثنين، 4 يونيو 2012
عمود السواري رسالة من ذو القرنين
اخطأوا علماء الآثار في
تقديراتهم وحساباتهم ومعلوماتهم
عن ان اليونانيين او البطالمة او الرومان
في امكانياتهم ان يقوموا بعمل هذه الآثار
حكاية من الحكايات كانت تحكي ايضا عن هذا المكان
عن مشاهدة معارك ضارية بين
ذو القرنين ورفاقه ضد قوم يأجوج ومأجوج
وانتهت الساحة بالهدوء التام والسكينة والراحة
لسكان المنطقة ولكن الي حين
فمتي ينتهي هذا الحين
انها رسالة مبعوثة لسكان آخر الزمان
عشتار بوابة عبر اعماق الارض الي القارات الاخري تحت اعماق الارض

عشتار ، كذلك قالوا عنها علماء الآثار .
علماء الآثار صالوا وجالوا قولا ورأيا وأرادوا
أن يطبقوا قولهم فعلا علي الواقع وهذا من خلال
تصريحاتهم وأبحاثهم حول عشتار أو ما يدعونها .
علماء الآثار أخذوا عشتار علي انها تراث أثري
عظيم وهام وإندهشوا من بناء أو فكرة بناءه أو
فكرة بناءه وعظمة تشييد هذا الأثر والصور
المرتبطة به .
الحقيقة عشتار رسالة قوية جدا ومضمونها
خطير لسكان آخر الزمان .
والرسالة كتبت في هذا المكان مثله كمثل باقي
الأماكن الأخري المنتشرة علي بقاع الأرض
بمختلف القارات لتعريف الناس بخطورة هذا المكان .
أصحاب هذه الرسالة هم صحابة ابو الانبياء
ابراهيم وهم الكتبة الملازمين لقصة كفاح ذو القرنين
ورفاقة في محاربة قوم يأجوج ومأجوج واغلاق السدود
عليهم .أرادوا ان يبعثوا رسالة ثابتة عن طريق ذات
الأثر العظيم المتروك في المكان والسبب لأنهم يعلموا
ان العقل البشري دائم نسيان الماضي وحقائقه أو ان
الرسالات بعد مرور الوقت وتلاحق الأزمنة والأحداث
تتناثر مضمونها وتتداخل بعضها البعض وتضيع الحقائق .
لــــذلك ، أرادوا وضع هذا الأثر العظيم بطريقة ثابتة
لا تستطيع التغيرات المناخية او العقول البشرية ان تغير
محتواها وان تصل الي اصحابها وهم سكان آخر الزمان .
علماء الآثار أشاروا في كل مكان وأذاعوا خبر روعة
وعظمة بوابة عشتار أو مكان عشتار كأثر عظيم وهام
الي ان وصلت الي متحف برلين بالمانيا ويأتي لها الزوار
من ارجاء المعمورة وهم مندهشين من عظمة التصميم
والبناء ولا يفكروا ما وراء هذه البوابة من أمر ؟
وهذا يرجع الي الزائف شامبيليون واعوانه من
المستشرقين والعرب بانه استطاع فك لغز اللغة المصرية
القديمة وانه في استطاعته الآن كتابة وتسطير حضارات
المصري القديم وعلي ضوء ذلك اضاعوا سطور
ماضي حضارات الشرق الأدني القديم وذلك لأن الحضارة
المصرية القديمة هي صاحبة سطور تلك الحضارات
علي ضوء اللغة المصرية القديمة ذلك لأن المؤسس واحد
ذو القرنين ورجاله في رحلة غلق السد هو رفاقة وضع في
اذهانهم انه من الممكن لتلك الأقوام بعد عملية غلق السدود
المنتشره علي سطح الارض ان يبحثوا عن مخرج آخر في
باطن الأرض غير تلك الفتحات المحكم إغلاقها لليخرجوا
من حبستهم او رقدتهم الطويلة داخل هذه السدود ، فخاف
ذو القرنين ان تقوم تلك الأقوام بحفر طرق تؤديهم الي مكان
الممرات او الانفاق الموجودة بامتداد باطن الارض وهي ممرات
او انفاق عبارة عن طرق او سبل الانتقال من قارة الي اخري
من خلالها وهي كانت وسيلة قديمة للإنسان وكذلك الحيوانات
للانتقال الي اماكن اخري او قارات اخري للعيش او الترحال .
لذا خاف ذو القرنين ورفاقة من تلك الأقوام بعمل طرق
او فتحات او سبل في باطن الارض تصل لتلك الممرات
او تلك الطرق وتكون مفتوحة فيخرجوا منها .
فما كان علي ذو القرنين أو رفاقه إلا ان قاموا بعملية
غلق تلك الفتحات لتلك الممرات التي تمر عبر باطن
الأرض الي أماكن اخري مرورا تحت سطح البحار
والمحيطات الي اراضي اخري ويمنعوا تلك الأقوام
من الوصول من مخرج من خلالها .
بوابة عشتار التي ازهلت العالم في تصميمها وألوانها
وما تحتويه من صور ,لم يخطر في اذهان علماء الآثار
او المهتمين بالماضي البعيد ورسالاته ان ان يتمعنوا بما
تحتويه جدران البوابة .
فعلي جدران البوابة يوجد صور لبعض الحيوانات فيوجد
صورا لحيوان الأسد والتي تدل علي ان هذا المكان الذي
يقوم باستقبالك هو حيوان الاسد وهذا ما يوضح ان هناك
اقوام كالأسود وهم كنية كتمثال ابو الهول في مكان وكذلك
كتمثال الاسد الموجود امام البوابة ليوضح ان هناك اقوام
كالاسود مغلق عليهم سدهم في وراء هذه البوابة او هذا
المكان او مغلق عليهم هذا الممر او هذا النفق الذي يحاولون
الخروج منه وصورة الثور دلاله علي بعد المسافة المصاحبة
لرحلة هذا الممر او النفق وكان ايضا كنية عن ذو القرنين
الذي طاف الأرض من مشرقها الي مغربها .
خلاصة القول والأهم
في موضوع عشتار ان بعد عمل كل الاحتياطات
اللازمة من ذو القرنين ورجاله لإتمام عملية غلق
المنافذ والفتحات التي تؤدي الي خروجهم من حبستهم
المُحكمة علي سطح الأرض وهي الممرات او الأنفاق
رسموا صورة لامرأة قالوا عنها علماء الآثار انها آله الحب
عشتار ولكنها رسالة مثلها كمثل الرسالة المكتوبة علي
صورة كليوباترا وهي خاصة لسكان آخر الزمان مضمون الرسالة
" يا سكان آخر الزمان اعلموا ان تلك الأقوام المغلق عليهم بإحكام
عظيم سيخرجون في حال ما تكون المرأة في هذا الحال عارية "
فصورة عشتار أو آلة الحب عشتار لإمرأة عارية أظافرها
كحافر الانعام هذا دليل علي الضلالة التي وصلت اليها المرأة
بجميع اديانها وكونها امرأة لها منهج سماوي وفطرة لن تتغير
إلا في آخر الزمان والبومة المرسومة علي جانبي الصورة دلاله
علي الغمة والظلام الحالك لهذا الزمن وكذلك دلاله علي ان سكان
آخر الزمان وصل امر غمتهم كما هو حال تلك الاقوام المغضوب
عليهم وان المرأة أو آلة الحب عشتار واقفة علي الأسدين دلالة علي
استئناس معيشة تلك الاقوام اختلاط أحوال الأمم بعضها البعض
أي ضاعت القيم والمبادئ وكذلك ضاعت الاديان.
انها رسالات قويه لا يعرفها إلا لمن فتحت له خبايا أو الأسرار
الموجودة في كتاب المسلمين وهو القرآن الكريم وتفتح له
أسرار الشفرات القرآنية والمتمثلة في الأحرف الاولي لبعض
السور للقران كــــ حم , الم ، المر ، ص ...............وغيرها من السور
هشام رمضان سالم
فاكرين الاندلس
اوروبا والمستشرقين
العرب والحكام
الحكام والكرسي
الكرسي والنظام الدولي
النظام الدولي والصهيونية
الصهيونية واعتلاء عرش العرب
كلها تنصب وراء من يمسك ويحكم
ويتولي امور الدولة الاسلامية اللي
يستطيع ان يطبق شريعتهم
المهم ....................
كرسي الدولة المصرية الثانية
صراع بس ايه رأيك مهذب
بعيد عن بعض المناوشات الكلامية
احسن من انواع اخري من المناوشات
وحمامات الدم
الاحسن ان نجعل الكل في بوتقة الحكم والسلطة
وخاصة ان بعد الثورة الكل اصبح رئيس
وده المنهجيه اللي موجوده في اوروبا وامريكا
باختلاف دول الشرق وعلي رأسها روسيا
الرئيس مقدس ...سوريا الرئيس اصبح إلاه
المهم
لابد من رئاسة مشتركة حتي نعبر هذه المرحله العصيبة
والافضل ألا ينفرد فصيل بالسلطة
الأربعاء، 25 أبريل 2012
حذّروا رجالة ابو اسماعيل
حذّروا رجالة ابو اسماعيل وقولوا لهم ان العسكر عاوزين يوقعوهم في ورطه اولا مع الرجل العادي البسيط الذي لا يعرف عن منهجهم شيئا وبعد ذلك التيارات الاخريحذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذروهم دي مكيده وعاوزين يوقعوهم مع الشعب لا داعي للتعصب ابدا حملتك لمعتقداتك وانشر كلام الله ورسوله وابدأ بلم القلوبرجاله ابو اسماعيل واخدين العمليه فتونهفاكرين ان رب العزة ها ينصرهم قال ايه بيتكلموا بقال الله ورسوله
و لايفقهوا شيئا عن الله ورسوله المهم حذروهم ان العاقبة لن تكون في صالحهم وخاصة انهم افتعلوا اشياء بتكره الرجل العامي منهم وهذا ما يريده العسكر لانكم اذا زج بكم في السجون لن تجدوا من يدافع هنكم ولا حول لكم ولا قوة ولن يستطيع ابو اسماعيل ان يفعل شيئا لكم فاحذروهم واجعلوهم يبعدوا عن التعصب الغبي
الأربعاء، 11 أبريل 2012
زلزال جديد ولن تنتهي الزلازل إلا بخروجهم من تحت الارض
هذه الزلازل لن تنتهي إلا بعد ان يخروجوا من تحت الارض انها بسبب اناس يريدون البحث عن مخرج من رقدتهم الطويلة انها حبسة طويلة حبسة عظيمة وانتم من تساعدونهم علي الخروج بسبب كثرة الخبث والخبائث المليئة في ارجاء المعمورة احذروا خروجهم فلا يعلم إلا الله من اين ومتي سيخرجون ولكن اشراط الساعة اصبحت قريبة علي خروجهم ومتزامنه بخروج او ظهور المسيخ الدجال الذي يسير بين الناس ولكن لايعلمون عنه شيئا
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)








