السبت، 11 يونيو 2011

اعلم انها رسالة خطيرة


اعلم ان هذه الرسالةخطيرة

وابلغكم وخاصة من معي من اخوة واخوات في المنتدي انني بفضل من الله بحوزتي معلومات غاية في القيمة والقوة والعلم والخطورة لا يستطيع احدا ايا كان موقعه العلمي ان يقف امام ما اعطاه لي الله من علم 

واقولها صراحة ان من وهب لي هذا العلم وفتح لي اسراره هو الله عز وجل ولا لأحد من بني البشر فضل فيه 

واذا كان هذا العلم من عند الله فهو ما اوتيته من فضل كتاب المسلمين ( القرآن الكريم )
فانني اقولها صراحة

فإنني اعلن الحرب الهادفة علي ما ادعوا انهم علماء واكشف اوراقهم الزائفة 
لذا فهذه رساله 

ولكن لابد من تبليغها
اقول لكم 

معشر علماء الآثار 

علماء التاريخ 

علماء الأديان وخاصة الاسلامي ايا كان حجمه مع احترامي للجميع

بأن لن يستطيع احدا ولو كان علي درجة علمية رفيعة ان يضاهيني في ما امتلكه من علم او معلومات
واقولها صراحة
انني سوف اعيد كتابة التاريخ من جديد
اعيد تسطير احداث الماضي
واذيعها علانية
ان علماء الآثار المتواجدين او من كان منشأه في بلاد الشرق واخذ علمه من خلال علماء الغرب فأقول لهم هيهات هيهات لما معكم من لا اقول من معلومات بل من تزييف
__________________
الكاتب/ هشام رمضان سالم
كتاب احياء غيب الانباء
للتواصل : 0020105659540
0020119759367

الايميل : alehdaa@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق